86-532-68972370+
آلة ختم صينية الأفلام البلاستيكية آلة ختم صينية اللحوم والمأكولات البحرية
أنت هنا: بيت » منتجات » آلة تعبئة وختم الأكواب / الصينية الأوتوماتيكية » آلة تعبئة وختم الصواني » آلة ختم صينية الأفلام البلاستيكية آلة ختم صينية اللحوم والمأكولات البحرية

آلة ختم صينية الأفلام البلاستيكية آلة ختم صينية اللحوم والمأكولات البحرية

لقد وجدت آلات ختم الصواني استخدامًا واسع النطاق في صناعة المواد الغذائية.من الوجبات الجاهزة والمنتجات الطازجة إلى منتجات الألبان والحلويات، توفر هذه الآلات حل تعبئة موثوقًا وفعالًا.يضمن الختم المحكم الذي تم إنشاؤه بواسطة آلات ختم الصواني سلامة الأغذية ويمنع التلوث.
توافر الحالة:
الكمية:

وصف  

تعمل آلة ختم الصواني تلقائيًا ولديها القدرة على تحديد الصواني المملوءة.يقوم تلقائيًا بحقن الغاز في الصواني وإغلاقها باستخدام فيلم بلاستيكي.بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على ميزات لسحب الفيلم ووضعه، ويمكنه حتى طباعة تاريخ الإنتاج إذا رغبت في ذلك.تتمتع الماكينة أيضًا بالقدرة على جمع أي نفايات فيلم والتخلص منها، بالإضافة إلى تفريغ المنتجات النهائية.تتراوح طاقتها الإنتاجية من 800 إلى 7200 كوب في الساعة، حسب عدد القوالب المستخدمة، مما يجعلها مناسبة لمختلف متطلبات إنتاج المصانع.

 طلب

تجد آلة ختم صينية تعبئة الغاز تطبيقًا واسع النطاق في صناعة تغليف المواد الغذائية.تم تصميمه خصيصًا لإغلاق الصواني التي تحتوي على المنتجات الغذائية المختلفة، مما يضمن نضارتها وإطالة مدة صلاحيتها.تستخدم هذه الآلة على نطاق واسع في تعبئة الفواكه والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية ومنتجات الألبان ومنتجات المخابز والوجبات الجاهزة للأكل.بفضل قدرتها الدقيقة على تعبئة الغاز، فإنها تخلق جوًا معدلاً داخل الصواني، مما يحافظ على جودة ومذاق الأطعمة المعبأة.

主图-03 (2)

ميزة  

نظام يحركه سلسلة: محرك سيرفو مع علبة تروس لتشغيل سلسلة السلسلة، يمكن أن يتحرك بسرعة كبيرة ولكن يتجنب تناثر المواد لأن محرك سيرفو يمكن أن يبدأ ويتوقف بسلاسة، وكذلك دقة تحديد المواقع العالية.

وظيفة الكشف عن الدرج المملوء: يستخدم مستشعر كهروضوئي أو مستشعر ألياف بصرية للكشف عن وجود الناقل أو عدم وجود صينية، ويمكنه تجنب خطأ الختم إذا كان الناقل بدون الدرج، وتقليل هدر المنتج وتوفير وقت تنظيف الماكينة.

وظيفة تنظيف الغاز: سيتم الضغط على الغشاء بإحكام أعلى الصينية، ثم قم بمسح الغاز الموجود أعلى الصينية، واخرج الأكسجين والهواء من الصينية ثم أغلق الصينية.

نظام ترميز قطع الختم: يتم تصنيعها عن طريق تسخين قالب الختم، وقطع الأفلام، وموتر ضغط الأفلام، ونظام تحديد موضع العلامات الموضعية، ووظيفة جمع أفلام النفايات.يمكنها إغلاق الدرج، قطع الفيلم وطباعة تاريخ الإنتاج بسرعة ودقة.

نظام التحكم الآلي: يتم تصنيعها بواسطة PLC، وشاشة تعمل باللمس، ونظام مؤازر، وأجهزة استشعار، وصمام مغناطيسي، ومرحلات وما إلى ذلك.

نظام هوائي: يتم تركيبه بواسطة الصمام، وفلتر الهواء، والعداد، ومستشعر الضغط، والصمام المغناطيسي، وأسطوانات الهواء، وكاتم الصوت وما إلى ذلك.

المعايير الفنية

1

نسبة الغاز  

2

تفاصيل الآلة

345678

خدمتنا

خدمة ما بعد البيع عادة ما يكون وقت ضمان الماكينة حوالي سنة واحدة.في غضون فترة الضمان. كسر الجهاز الناجم عن عيب الجهاز نفسه. عيب في التصميم ، نحن مسؤولون عن ذلك. يمكننا توفير جزء كسر الشحن المجاني وما إلى ذلك إجراء خدمة ما بعد البيع. إذا تعطل الجهاز بسبب أسباب التشغيل ، يتحمل المستخدم المسؤولية عن ذلك ، سنقوم بذلك المساعدة في صيانة الجهاز حتى تعمل الآلة بشكل جيد.وبطبيعة الحال، على مدى فترة الضمان، ونحن هنا أيضا للحصول على الدعم. مسائل الشحن لدينا خبرة في الشحن الدولي. يمكننا أن نفعل EXW، FOB، CFR، CIF، CIP، DDU مصطلح الأعمال وفقا لمتطلباتك.وثائق التخليص التي قدمناها إلى جانب الفاتورة التجارية، وقائمة التعبئة، يمكن أيضا  قدمت CO، شهادة CE. مصطلح العمل وطريقة الدفع. حاليًا ، من أجل حماية حقوقك وحقوقنا. يمكننا قبول إيداع 100٪ و 50٪ والرصيد قبل الشحن. يمكننا الدفع عن طريق التأمين التجاري على بابا.حول طريقة الدفع، T/T، LC، بطاقة الائتمان، كل شيء على ما يرام، يمكننا مناقشة ذلك وفقًا للأعمال. الخدمة عبر الإنترنت 24 ساعة على الانترنت لحل أي مشكلة.سيتم الرد على بريدك الإلكتروني خلال 12 ساعة.تلبية الخاص بك هو سعينا. نأمل مخلصين تعاوننا.

على: 
تحت: 
اتصل بنا

شريكك في معدات التعبئة

معيار الخدمة لدينا هو: التركيز والمهنية والكفاءة!
فلسفة عملنا هي: العميل أولاً، الخدمة تخلق القيمة!
Qingdao Eastbest Packing Equipment Co.,Ltd. هي شركة مصنعة للآلات تركز على تصميم آلات التعبئة والإنتاج والمبيعات والتجارة والتدريب / التثبيت بعد البيع.

روابط سريعة

انضم إلينا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Qingdao Eastbest Packing Equipment Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong