86-532-68972370+
آلة تعبئة أكياس السكر ذات الشكل الأفقي (HFFS) لتغليف أكياس المسحوق
أنت هنا: بيت » منتجات » آلة تعبئة الأكياس الدوارة مسبقة الصنع » ماكينة تعبئة اكياس المسحوق » آلة تعبئة أكياس السكر ذات الشكل الأفقي (HFFS) لتغليف أكياس المسحوق

آلة تعبئة أكياس السكر ذات الشكل الأفقي (HFFS) لتغليف أكياس المسحوق

الآلة مناسبة لتعبئة مواد مسحوق الأكياس المعدة مسبقًا مثل: مسحوق الحليب والتوابل والدقيق ومسحوق القهوة وما إلى ذلك.

 
توافر الحالة:
الكمية:

وصف

يعد هذا الحل المجهز بناقل لولبي حلًا احترافيًا مصممًا لتعبئة المسحوق في الأكياس بكفاءة.

بفضل وظائفه المتقدمة وهندسته الدقيقة، يضمن جهاز التغذية الحلزوني الخاص بنا توزيعًا سلسًا ودقيقًا للمسحوق، مما يجعله أداة لا غنى عنها في مختلف الصناعات

تم تجهيز الناقلات الحلزونية لدينا بأحدث التقنيات للتحكم بدقة في تدفق المسحوق وتقليل النفايات وتحسين الإنتاجية.تسمح إعداداتها القابلة للتعديل بالتخصيص للتكيف مع تناسق المسحوق وأحجام الأكياس المختلفة.مجهزة بمكنسة كهربائية لمنع المسحوق من التطاير وجعل الختم جميلًا.

شكرا جزيلا

粉末

 بيانات

البيانات 1

سير العمل

تدفق العمل

سمات

التفاصيل-02

تفاصيل المنتج

التعليمات

س: كم عدد أنواع الأكياس المختلفة التي يمكن لجهازك العمل بها؟

ج: كيس ختم من أربعة جوانب، كيس ختم من ثلاثة جوانب، كيس ختم من الجانب الخلفي، حقيبة بسحاب، أكياس غير منتظمة مسبقة الصنع، إلخ. س: كم عدد المنتجات المختلفة التي يمكن لجهازك العمل معها؟ج: يمكن لآلتنا أن تعمل مع جميع أنواع المنتجات التي يرغب العميل في تعبئتها في أكياس مسبقة الصنع عن طريق تغيير وحدة التغذية.مثل السائل، والمعجون، والمسحوق، والحبيبات، والبسكويت، والأرز، والفشار، والمأكولات البحرية، ومستحضرات التجميل، وما إلى ذلك. س: ماذا يجب أن نفعل عندما يكون لدينا أحجام مختلفة من الأكياس، هل نحتاج إلى أي تغيير في الأجزاء؟ج: لا حاجة لشراء أي أجزاء تغيير.قبل أن نقوم بشحن الآلة إلى العميل، سنقوم بتشغيل الآلة مع جميع عينات المنتجات المختلفة من العميل، ثم نحفظ البيانات كإيصال في PLC.عندما يستخدم العميل أحجامًا مختلفة، ما عليك سوى قراءة البيانات، ثم سيكون لدى الجهاز الحجم الصحيح لالتقاط الحقيبة.س: ما هي طاقتك الإنتاجية السنوية لآلة التعبئة الدوارة؟ج: نقوم بشحن أكثر من 20 مجموعة من آلات التعبئة الدوارة كل شهر، إجمالي حوالي 300 مجموعة في السنة.نقوم بتوسيع منشأتنا في عام 2020، ونهدف إلى 500 مجموعة في عام 2021. يشمل عملاؤنا مصنع الأدوية ومصنع الأغذية ومصنع مستحضرات التجميل.
س: ما هي فترة الضمان لجهازك؟ج: ضمان مجاني لمدة 5 سنوات.س: هل لديك فيديو يدوي أو تشغيلي لنعرف المزيد عن الجهاز؟
ج: نعم، ليس فقط الفيديو اليدوي أو التشغيلي، بل يتوفر أيضًا رسم ثلاثي الأبعاد وفقًا للتصميم الخاص بك، وأيضًا الفيديو الذي يمكننا صنعه لاختبار المواد من آلة التعبئة والتغليف الخاصة بنا إذا كان العثور على سلع التعبئة الخاصة بك أسهل بالنسبة لنا من سوقنا المحلي.
س: كيف يمكنني أن أثق بك لأول مرة في العمل؟
ج: إذا كنت لا تثق بنا، فيمكننا استخدام خدمة ضمان التجارة على بابا، وضمان أموالك، وضمان تسليم جهازك في الوقت المحدد وجودة الجهاز.
س: هل المهندس متاح للخدمة في الخارج؟
ج: نعم، ولكن رسوم السفر هي التي تدفعها أنت.لذا، لتوفير التكلفة، سنرسل لك مقطع فيديو يتضمن التفاصيل الكاملة لتثبيت الماكينة وسنساعدك حتى النهاية.
س: كيف يمكننا التأكد من جودة الجهاز بعد تقديم الطلب؟
ج: قبل التسليم، سنقوم بتشغيل الجهاز لمدة نصف ساعة - ساعة واحدة للتأكد من أن الجهاز على ما يرام.وسوف نرسل لك الصور ومقاطع الفيديو لتتمكن من التحقق من الجودة، ويمكنك أيضًا ترتيب فحص الجودة بنفسك أو عن طريق جهات الاتصال الخاصة بك في الصين.

على: 
تحت: 
اتصل بنا

شريكك في معدات التعبئة

معيار الخدمة لدينا هو: التركيز والمهنية والكفاءة!
فلسفة عملنا هي: العميل أولاً، الخدمة تخلق القيمة!
Qingdao Eastbest Packing Equipment Co.,Ltd. هي شركة مصنعة للآلات تركز على تصميم آلات التعبئة والإنتاج والمبيعات والتجارة والتدريب / التثبيت بعد البيع.

روابط سريعة

انضم إلينا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Qingdao Eastbest Packing Equipment Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong